المفضلة Recfilms-Prod

حديثي الولادة التقطت الصور

عندما يولد طفلك ، سوف تجدين أن الأسابيع القليلة الأولى هي وقت رائع ، وتغيير الحياة وساحر حقًا. في Recfilms-Prod ، نحب أن نخلق ذكريات دائمة لتلك البدايات التي لا تُنسى في حياة طفلك من خلال صور ستعتز بها إلى الأبد. يمكنك الاطمئنان والاطمئنان مع مصوري Recfilms-Prod المدربين تدريباً عالياً وأستوديوها الأكثر حداثة والمجهز بالكامل لخلق بيئة هادئة وواثقة لك ولتمتعك. يجب أن تتم جلسة التصوير الفوتوغرافي لحديثي الولادة خلال أول 14 يومًا من الولادة ، عندما يكون طفلك لا يزال نائماً للغاية ويمكن وضعه بسهولة في وضع رائع. سيستمر هذا لمدة تصل إلى ساعتين ، وينام الأطفال بشكل عام بسلام في بيئة مريحة ودافئة. ولا تقلقي ، فلديك متسع من الوقت لإطعام طفلك واحتضانه في جميع الأوقات. سيضمن المصورون المدربون تدريباً عالياً لدينا أن تكون الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك جميلة وأصلية وممتعة.

تصوير الأطفال

يفضل بعض الآباء والأمهات أن يكون أطفالهم قد طوروا المزيد من شخصياتهم الخاصة قبل أن يحصلوا على أول تجربة تصوير للأطفال. خلال السنوات الأولى ، هناك العديد من اللحظات الخاصة و "الأولى" في حياة طفلك التي ستبقى في الذاكرة لسنوات قادمة. سيبدأون في الجلوس ، وتختفي سنهم الأولى وسيبدأون في الاستقلال عن طريق الزحف وسحب أنفسهم في النهاية للمشي. بمجرد أن يبدأ طفلك في المشي ، يبدأ حقًا في إظهار شخصيته والوصول إلى كل شيء سواء أعجبك ذلك أم لا! هذا هو الوقت الذي تبدأ فيه حكاية قصتك أنت وعائلتك في الظهور. ستبدآن القراءة معًا ، ولعب الألعاب ، والاستمتاع بأيام ممتعة ، والأنشطة التي يمكن أن تجعلنا جميعًا أفرادًا مميزين نكبر فيها. سيضمن المصورون المدربون تدريباً عالياً لدينا أن تكون الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك جميلة وأصلية وممتعة.

فوتوشوت كيدز

عندما يكمل أطفالك حياتهم المدرسية ، يبدأون حقًا في تحديد من هم كأفراد لديهم العديد من المعالم. بداية من المدرسة الثانوية ، وفقدان الأسنان ، والتحول إلى سن المراهقة ، والنجاح في الرياضة أو الفن ، وترك المدرسة الثانوية ، والالتحاق بالمدرسة الثانوية ، وفي النهاية الجامعة أو العمل هي بعض اللحظات العديدة التي تجعل أطفالك و عائلتك الفريدة. سيضمن المصورون المدربون تدريباً عالياً لدينا أن تكون الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك جميلة وأصلية وممتعة.

تصوير الأسرة

ما هي أفضل طريقة للاحتفال بشخصية عائلتك بأكملها من صورة صورة عائلية Recfilms-Prod لجميع الأجيال؟ سواء كان لديك عائلة مكونة من شخصين ، أو كان عمرك 18 عامًا على الأقل ، سنرحب بكم جميعًا في الاستوديو والتقاط الصور التي تجعل علاقاتك الشخصية تنبض بالحياة. سيضمن المصورون المدربون تدريباً عالياً لدينا أن تكون الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك جميلة وأصلية وممتعة.

جلسة تصوير أثناء الحمل

دائمًا ما يكون توقع فرد جديد من العائلة وقتًا ممتعًا ، سواء كان طفلك الأول أو الثاني أو حتى الثالث. إنها واحدة من أكثر الأوقات سحراً في حياتك ويجب الاحتفال بها مثل أي حدث خاص آخر. سوف نتأكد من أن صورتك المرتفعة تلتقط أكثر من لحظة في الوقت المناسب وتحكي قصتك أنت وعائلتك وطفلك الذي لم يولد بعد. سيضمن المصورون المدربون تدريباً عالياً لدينا أن تكون الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك جميلة وأصلية وممتعة.

الباقات والأسعار

باقة الاكتشاف 650 درهم

✓ 30 دقيقة من التصوير
✓ 5 صور عالية الدقة معاد لمسها
✓ طباعة عدد 2 صورة 15 * 21
✓ ما يصل إلى طفلين
✓ 250 درهمًا لكل طفل إضافي

باقة الملائكة 2000 درهم

✓ ساعة و 30 دقيقة من الرماية
✓ 30 صورة عالية الدقة معاد لمسها
✓ طباعة 10 صور 15 * 21
✓ دفتر الصور (اختياري: ملحق بقيمة 950 درهمًا)
✓ أفضل مقاطع الفيديو 1 دقيقة 30 (اختياري: ملحق 1800 درهم)
✓ ما يصل إلى طفلين 250 درهمًا لكل طفل إضافي

باقة الذكرى السنوية 16.500 درهم

✓ 100 صورة عالية الدقة معاد لمسها
✓ 30 دقيقة من الفيديو المحرر لتغطية الذكرى السنوية
✓ أفضل فيديو لمدة 3 دقائق
✓ طباعة 10 صور 15 * 21 + صورة تذكارية 15 * 21 لكل طفل
✓ كتاب الصور HD
✓ ألعاب الرسوم المتحركة
✓ حضور مهرج
✓ يشمل السعر ما يصل إلى 8 أطفال
✓ 200 درهم لكل طفل إضافي

تعال واستمتع بتجربة صور ممتعة ومثيرة من خلال التقاط ذكريات لا تُنسى لعائلتك!

حقوق النشر © 2021. تم تصميمه بواسطة RecFilms Prod.